تصديق عقد الشبكة الوطنية الموحدةTETRA

تمت الموافقة من قبل رئاسة مجلس الوزراء على تصديق العقد10/آ المنظم بتاريخ 7/2/2008 بين الهيئة العامة لمنظومة الاتصالات اللاسلكية وائتلاف شركتي انتراكوم اليونانية وسيلكس الإيطالية لتوريد وتركيب وتشغيل تجهيزات نظام تيترا لزوم تأمين الخدمات اللاسلكية لكل الجهات العامة بما فيها اتصالات الكوارث والطوارئ والإسعاف.

 

هذا وتعتبر شركة انتراكوم من الشركات ذات الخبرة في إدارة وتشغيل أنظمة تيترا ,وقد نفذت مثل هذه الأنظمة في العديد من دول العالم من أهمها اليونان وأرمينا, وهي من الشركات الرائدة في مجال تصنيع تجهيزات الميكرويف بكافة أنواعها.

كما تعتبر شركة سليكس الإيطالية من أكبر المصنعين للتجهيزات الخاصة بأنظمة تيترا في العالم وقد قامت بتصنيع وتنفيذ العديد من الشبكات التشاركية في دول كبرى مثل روسيا وايطاليا.

ويعد مشروع الشبكة الوطنية التشاركية الموحدة من أضخم المشاريع في هذا المجال في الشرق الأوسط وتبلغ تكلفته 40 مليون يورو ومدة التنفيذ 22 شهراً.‏ وسيتم البدء بتنفيذ المشروع من قبل الائتلاف المذكور بعد فتح الاعتماد المستندي (إعطاء أمر المباشرة ),كما يتم حالياً التحضير للبدء بعمليات المسح الفني للمواقع التي ستركب فيها المحطات.

جميع الحقوق محفوظة - الهيئة العامة لخدمات الاتصالات اللاسلكية - 2019
تصميم وبرمجة المنهل لحلول الانترنت